تبحث عن سائق عربي في ايطاليا ؟ اعرف كيف تختار سائق عربي في ايطاليا

تبحث عن سائق عربي في ايطاليا ؟ اعرف كيف تختار سائق عربي في ايطاليا ، سائق عربي في ايطاليا , ربما كتبت هذه الجمله المفتاحيه عده مرات في جوجل وبحثت بين أرقام السائقين العرب في ايطاليا عن من تأتمنه علي عائلتك وحياتك ومالك ! نعف أفهم أن هذا اختيار ليس بالسهل خصوصا اذا كانت زيارتك هذه لأول مره في ايطاليا

سائق عربي في ايطاليا 

جيد هيا بنا نبدأ من البدايه , انت تريد زياره ايطاليا لواحد من هذه الأسباب قضاء شهر عسل في ايطاليا , رحله سياحيه عئليه في ايطاليا , رحله سياحيه في ايطاليا مع الأصدقاء , رحله عمل في ايطاليا ..ألخ من الأسباب التي بموجبها قررت المجيء الي ايطاليا , ثم بحثت عن أفضل الأماكن السياحيه في ايطاليا وبالأخص الأماكن السياحيه في ميلان والأماكن السياحيه في روما والأنشطه السياحيه في فينيسيا وفلورنسا وكومو ..الخ. ثم قمت بعمل حجوزات الطيران والفنادق بعد مقارنه الأسعار وتوصلت الي أفضل سعر .. جيد. أنت الأن تفكر بالمواصلات في ايطاليا هل تستأجر سياره في ايطاليا أم تستأجر سياره مع سائق عربي في ايطاليا ؟

هل تستأجر سياره في ايطاليا أم تستأجر سياره مع سائق عربي في ايطاليا ؟

الخيار الأول قد يكون موفر لك لبعض المال ولكن ان لم تنتبه الي قوانين المرور الصارمه في ايطاليا فستضيع أموالك في الغرامات الطائله لأي مخالفه قانونيه وانا هنا لا أقصد بالمخالفه أن تكسر اشاره مرور أو تتخطي السرعه المقرره 120 /130 km علي الخط السريع ف الأمر أبعد من ذلك. تلقيت العديد من الرسائل من أشخاص يسألوني ماذا تعني هذه المخالفه وما شرحها ؟
فمن الواضح أن اكثر من 99% ليسو علي درايه ببعض المفاهيم الخطيره عند استئجارهم لسياره في ايطاليا.
أولها هل تعرف ما هي area c في ميلانو ؟ هذه تعني الدفع مقابل المرور في بعض الشوارع الرئيسيه في ميلانو منها علي سبيل المثال corso buons aires فهذه المنطقه عند دخولك لها بداء من porta venezia يتوجب عليك دفع 5 يورو عند دخولك المنطقه وان لم تفعل ستجد المخالفه موجوده علي سيارتك أو مسحوبه مباشره من الكريدت كارد الذي تركته للشركه التي استأجرت منها السياره .. لا يسعني الوقت لأكتب لك عشرات الأسباب التي قد تكون سبب في مخالفه قاونيه مروريه سنتحدث عن هذا في مقال لاحق باذن الله.

تبحث عن سائق عربي في ايطاليا ؟ اعرف كيف تختار سائق عربي في ايطاليا

الشروط اللازمه اذا كنت تبحث عن سائق عربي في ايطاليا

يجب أن تتوافر بعذ الشروط اللازمه في الشخص الذي سيكون مرافق لي اثناء رحلتي السياحيه منها: الأمانه , الأخلاق , الروح الطيبه , الحرص ..الخ من الصفات التي نحتاجها حتي مع أصدقائنا

ماذا يعني أن أختار سائق عربي في ايطاليا وميلانو وروما وفلورنسا وفينيسيا ..الخ أمين ومهذب وروحه طيبه ؟

اولا ابحث عن سائق عربي في ايطاليا أمين

فور وصولها الي السعوديه تواصلت معي مباشره وسألتني بلهفه أخ حازم انا فقدت اللابتوب حقي ولا أعرف وينه ممكن تسأل السواق اذا لقيه في السياره , فورا تم الاتصال بالسائق وقال لي انه لم يري شيء في السياره فقلت له اذهب وابحث جيدا أسفل المقاعد وبالفعل وجدناه اسفل الكرسي وتم ارساله الي الأخت الفاضله بسلام الي السعوديه. وهذه صوره من المحادثه بيننا

سائق عربي في ايطاليا
سائق عربي في ايطاليا

 هنا أخت فاضله أخري نسيت شاحن جوال وأتذكر أنه كان باهظ الثمن وتم ايصاله لها لغايه الفندق بكل ود وسائقنا من نفسه أعاد الامانه الي أهلها 

ثانيا عند استئجار سياره مع سائق عربي في ايطاليا

أن يتحلي السائق بالأخلاق الحميده والروح الطيبه والمساعده وتقديم الاستشارات للعميل أيضا. فهذا فرض وأمر مفروغ منه. كما يجب ان تبحث عن سائق يكون لك عون ومساعد في رحلتك وكذلك مستعد للاجابه علي كل استفساراتك وأسئلتك وأن لا يتاوري في تقديم المساعده والمشوره حول برنامجك السياحي.

لكن كيف أعرف طباع السائق وانا لم أتعامل معه ؟

من الممكن الاستعانه بالاصدقاء او احد افراد العائله ممن سبق لهم التعامل مع سائق عربي في ايطاليا. اما الطريقه الثانيه فهي معرفه التقييم الذي حصل عليه السائق او الشركه عن طريق قرائه التعليقات حوله في المنتديات السياحيه او هناك وسيله أخرى مثل ان تجرب خدامتنا وتحكم بنفسك! وبالمناسبة حصلنا علي افضل شركه مواصلات في إيطاليا في منتدى السياحه العربي عام 2018 و 2019 أيضا.

سعر استئجار سياره مع سائق في ايطاليا

سعر استئجار سياره مع سائق يختلف عن استئجار سياره فقط. عليك ان تضع في الحسبان الوقود وضرائب الدخول والخروج من المدن والمواقف الدفوعه والمناطق المدفوعه وأجره السائق أيضا. لكن هذا لا يجب أن لا يتناقض مع فكرتك في اختيار سياره مع سائق عربي في ايطاليا بسعر ممتاز فهناك العديد من السائقين الذين يطلبون مبالغ كبيره في اليوم الواحد وهذا تسعير خاطيء. من حقك أن تبحث عن أفضل سائق في ايطاليا وافضل سعر.

تبحث عن سائق عربي في ايطاليا ؟ اعرف كيف تختار سائق عربي في ايطاليا

لماذا تختار سياره مع سائق عربي في ميلانو معنا ؟

  • الوصول الي الواجهه السياحيه وذلك بتجنب الطرق المزدحمه وسلك الطرق السريعه.
  • الوصول إلى الأماكن السياحية ونقاط الإهتمام أيضا في أسرع وقت.
  • معرفه ودرايه تامه بأفضل الأماكن السياحيه في إيطاليا.
  • سائق بدرجه خبير سياحي علي درايه بأفضل الأماكن السياحيه في كل منطقه.
  • التعامل مع شركه مضمونه ومسجله أيضا بشكل قانوني ما يحفظ لك حقوقك.
  • سيارات أمنه وتكييف يعمل طوال فتره الرحله.
  • أفضل الأسعار وخصومات تصل الي 30% في المواسم وغيرها.
  • سيارات حديثه واقتصاديه كما أنها واسعه ومريحة من الداخل.
  • تعقيم للسياره بعد انتها كل رحله.
  • سائقين /مرشدين ذو خبره لا تقل عن 5 سنوات في قياده السياره او الإرشاد السياحي.

سنكون سعداء بخدمتك علي أكمل وجه وتقديم أفضل سعر فقط تواصل معنا من خلال هذا الرابط

https://safirk.com/

بعض سيارات سفيرك

 سنكون سعداء باختيارك لنا للاستمتاع بجولة سياحيه في ايطاليا بسياره مع سائق عربي محترف من شركه safirk.com

معلومات هامه قبل زياره إيطاليا

3 أفكار عن “تبحث عن سائق عربي في ايطاليا ؟ اعرف كيف تختار سائق عربي في ايطاليا”

  1. هل يمكنك التواصل معي
    لمعرفة كيف يمكننا الحصول على سائق تكسي عربي خلوق وامين
    رحلتنا ب 17/8

  2. اشكركم كل الشكر علي الخدمه الرائعه اللي قدمتوهالي
    ساءقكم احمد اكثر من ممتاز ومتعاون والأستاذ حازم ما قصر واشكره شكر خاص
    علي تعاونه وسعره المميز
    راح ارسل رقمكم للأهل والاصدقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
×