بحيره كومو , أهم الأنشطه السياحيه في كومو وأجمل الأماكن السياحيه في كومو

بحيره كومو , أهم الأنشطه السياحيه في كومو وأجمل الأماكن السياحيه في كومو
بحيرة كومو ، الواقعة في منطقة لومباردي بإيطاليا ، هي وجهة جميلة للسياح الباحثين عن إجازة مريحة ومناظر خلابة. مع جمالها الطبيعي المذهل ، والمدن الساحرة ، والتاريخ الثقافي الغني ، أصبحت بحيرة كومو واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في أوروبا.

بحيرة كومو

بحيرة كومو هي وجهة سياحية شهيرة تقع في منطقة لومباردي بشمال إيطاليا. إنها ثالث أكبر بحيرة في إيطاليا وواحدة أيضا من أعمق البحيرات في أوروبا ، ويبلغ أقصى عمق لها حوالي 410 متر. البحيرة محاطة بالبلدات والقرى الخلابة ، بما في ذلك بيلاجيو وفارينا وكومو ، والتي توفر مناظر خلابة للبحيرة ومحيطها الجبلي. كما تشتهر البحيرة أيضًا بفيلاتها وحدائقها وقصورها الفاخرة ، والتي يعود العديد منها إلى عصر النهضة. تجذب بحيرة كومو الزوار من جميع أنحاء العالم الذين يأتون للاستمتاع بجمالها الطبيعي ، والانغماس في روائع الطهي ، وتجربة تاريخها وثقافتها الغنية.

 

بحيره كومو , أهم الأنشطه السياحيه في كومو وأجمل الأماكن السياحيه في كومو

تعرف علي أفضل الأماكن السياحيه في كومو والأنشطة السياحيه في كومو

بحيره كومو

بحيره كومو او بحيره المشاهير ثالث أكبر بحيره في ايطاليا. كما تعتبر بحيره كومو واحده من أجمل وأروع بحيرات ايطاليا أيضا. وهي أعمق بحيره في ايطاليا وأوروبا بعمق أكثر من 410 متر وبطول 46 كم واتساع 4 كم ونصف

تلفريك كومو من أفضل الأنشطه السياحيه في كومو
تلفريك كومو

بحيره كومو , أهم الأنشطه السياحيه في كومو وأجمل الأماكن السياحيه في كومو

الأنشطه السياحيه في بحيره كومو

من أهم الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها في كومو استكشاف البحيرة نفسها. كما يمكن للزوار القيام بجولات بالقارب توفر مناظر خلابة لشاطئ البحيرة والجبال المحيطة. هناك أيضًا العديد من الأنشطة المائية المتاحة ، مثل: السباحة وصيد الأسماك والتجديف بالكاياك أيضا. تتعدد الأنشطه السياحيه في كومو وسأحصر لك أهم هذه الأنشطه.

  • جوله سياحيه في كومو بالعباره ( السفن الصغيره والمتوسطه ) – بامكانك التجول في بحيره كومو برفقه سائحين من دول أخري في عبارات حكوميه تكلفه السفن الحكوميه في حدود 10 الي 20 يورو حسب الدرجه.
  • استئجار قارب خاص في كومو – بامكانك أيضا استئجار قارب خاص والقيام بجوله سياحيه داخل بحيره كومو والاستمتاع بمشاهده المناظر الخلابه في البحيره. سعر القارب الخاص في كومو في حدود 80 يورو لمده نصف ساعه ( أسعارهم متغيره)
  • تأجير طائره خاصه في كومو – من اكثر الأنشطه متعه في كومو أيضا هي استئجار طائره هيلكوبتر خاصه لالتقاط صور وفيدوهات مذهله للبحيره , السعر للفرد يبدأ من 250 يورو لمده 30 الي 40 دقيقه ( أسعارهم متغيره).
  • جوله في بحيره بيلاجو الساحره بالعباره – المسافه من 45 الي 60 دقيقه من كومو الي بيلاجو بالعباره ستشاهد مناظر طبيعيه خلابه وجبال شاهقه تطل علي البحيره وجزر صغيره في وسط البحيره.
  • جوله في سنتر كومو – يعتبر سنتر كومو من أهم الأماكن السياحيه في كومو لما يتمتع به سنتر كومو من محلات فاخره وشوارع وأزقه صغيره ومطاعم شهيره أيضا.
  • بحيره ليكو lago di lecco – تعتبر بحيره ليكو واحده من أجمل بحيرات الشمال الايطالي وأكثرها هدوءا ما يسمح لك بالاسترخاء وهدوء الأعصاب كما تبعد ليكو عن كومو 32 كم بالسياره.
  • زيارة فيلا أولمو – تم بناء هذه الفيلا الكلاسيكية الجديدة الجميلة في أواخر القرن الثامن عشر وهي مفتوحة الآن كمتحف. هنا ، يمكنك مشاهدة مجموعة من اللوحات والمنحوتات لفنانين مختلفين.

بحيره كومو , أهم الأنشطه السياحيه في كومو وأجمل الأماكن السياحيه في كومو

دليل لأفضل الأماكن السياحية في كومو

كومو هي مدينة جميلة تقع في الجزء الشمالي من إيطاليا. بعض من أفضل الأماكن للزيارة في كومو هي:

  • بحيرة كومو – هذه البحيرة الجميلة هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في كومو. يوفر إطلالات خلابة ورياضات مائية وفيلات تاريخية أيضا.
  • كاتدرائية كومو – هذه الكاتدرائية القوطية هي واحدة من أكبر الكاتدرائيات في إيطاليا. كما يتميز بنوافذ زجاجية ملونة جميلة وتماثيل رائعة.
  • فيلا كارلوتا – تم بناء هذه الفيلا المذهلة في القرن الثامن عشر وتقدم للزوار لمحة عن عالم النبلاء الإيطاليين. إنه يحتوى على حدائق جميلة وأعمال فنية رائعة.
  • السكك الحديدية المعلقة – يأخذك هذا السكة الحديدية إلى أعلى التل حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة لكومو والمناطق المحيطة بها.
  • بروناتي – تقع هذه القرية الساحرة على تل فوق كومو وتوفر إطلالات خلابة على البحيرة والجبال المحيطة.
  • تيمبيو فولتيانو – مخصص للعالم الإيطالي الشهير أليساندرو فولتا ، هذا المتحف هو تكريم لحياته وأعماله. كما يحتوي على العديد من المعروضات المثيرة للاهتمام عن اختراعاته وإنجازاته العلمية أيضا.
  • متحف الحرير – كومو لديها تاريخ طويل في إنتاج الحرير ، وهذا المتحف يعرض هذا التاريخ. لديها مجموعة رائعة من الأقمشة الحريرية والملابس والآلات المستخدمة في عملية الإنتاج.
  • كنيسة سان فيديلي – بنيت هذه الكنيسة ذات الطراز الرومانسكي في القرن الحادي عشر وتشتهر بلوحاتها الجدارية الجميلة والمنحوتات المعقدة.

استكشاف فيلات بحيرة كومو: نشاط يجب القيام به

يعد استكشاف فيلات بحيرة كومو بالفعل نشاطًا لا بد منه للسائحين الذين يزورون منطقة بحيرة كومو في إيطاليا. كما يمكن للزوار استكشاف الفيلات التاريخية ذات الحدائق الخلابة والهندسة المعمارية الرائعة حيث تتميز هذه الفيلات بأبنية معقدة وحدائق جميلة وإطلالات خلابة على البحيرة ، مثل: فيلا أولمو ، وفيلا ديل بالبيانيلو ، وفيلا كارلوتا. تضيف المناظر الخلابة والأجواء الهادئة لبحيرة كومو إلى التجربة ، مما يجعلها وجهة مفضلة لمحبي الطبيعة أيضًا. يمكن للزوار القيام بجولات مصحوبة بمرشدين أو استكشاف الفيلات بأنفسهم ، والاستمتاع بالجمال الخلاب والتاريخ الغني لكل منها.

الاستمتاع بمشهد الطعام في بحيرة كومو: رحلة تذوق الطعام

تشتهر بحيرة كومو بمناظرها الغذائية الممتازة كما تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق ذات المكونات المحلية. تشمل بعض الأطباق الشعبية التي يمكنك تجربتها الريزوتو وهو طبق أرز كريمي مطبوخ في مرق ويمكن نكهته بمجموعة من المكونات ، بما في ذلك الزعفران وفطر بورسيني. كما يمكنك تجربة عصيدة من دقيق الذرة (Polenta) وهو طبق مصنوع من دقيق الذرة المسلوق ، يمكن تقديمه كمرافق لأطباق اللحوم أو كطبق مستقل مغطى بالجبن أو صلصة اللحم. وهناك نوع من المعكرونة يعرف باسم Pizzoccheri وهو مصنوع من دقيق الحنطة السوداء ، وعادة ما يتم تقديم البيتزا مع الملفوف والثوم والبطاطس. كما يمكنك تناول أسماك البحيرة ، بحيرة كومو هي موطن لمجموعة متنوعة من أسماك المياه العذبة ، مثل: سمك الفرخ والسمك الأبيض ، والتي يتم طهيها غالبًا مع توابل بسيطة وتقدم مع الخضار. وأخيرا الجيلاتو-الآيس كريم الإيطالي يجب أن تجربه أثناء زيارتك لبحيرة كومو ، مع العديد من الجيلاتي التي تقدم مجموعة من النكهات اللذيذة.

بشكل عام ، تقدم بحيرة كومو رحلة تذوق فريدة من نوعها تحتفل بالمكونات المحلية وتقنيات الطهي التقليدية أيضا.

نصائح لقضاء عطلة لا تنسى في بحيرة كومو

بحيرة كومو هي وجهة جميلة لقضاء الإجازة في إيطاليا ، وإليك بعض النصائح للتأكد من أن رحلتك لا تُنسى:

  • اكتشف الفيلات: يوجد في بحيرة كومو العديد من الفيلات المذهلة ، واستكشافها لن يمنحك فقط فرصة للاستمتاع بالهندسة المعمارية الرائعة ولكن أيضًا التعرف على تاريخ المنطقة.
  • قم بجولة بالقارب: جولة بالقارب هي طريقة مثالية لرؤية جمال البحيرة عن قرب وشخصياً. كما ستتمكن من التقاط صور مذهلة وتحديد العديد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام أيضا.
  • زيارة الأسواق المحلية: تقدم الأسواق المحلية على البحيرة مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة والجبن والحرف اليدوية والملابس. كما يمكنك أيضًا التفاعل مع السكان المحليين وتجربة الثقافة التقليدية للمنطقة.
  • التنزه وركوب الدراجات: يوجد في بحيرة كومو عدد من مسارات التنزه وركوب الدراجات التي تؤدي إلى الغابات القديمة وتوفر إطلالات خلابة على البحيرة.
  • تذوق المأكولات المحلية: المطبخ المحلي في بحيرة كومو لذيذ ، وهناك العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق التقليدية المحضرة بمكونات محلية عالية الجودة مثل: أسماك البحيرة.
  • قم بزيارة المدن التاريخية: تعد بحيرة كومو موطنًا للعديد من المدن الساحرة والتاريخية مثل بيلاجيو ، وفارينا ، وكومو ، وميناجيو ، وما إلى ذلك. يعد استكشاف هذه المدن وميادينها الخلابة وأزقتها وكنائسها طريقة ممتازة لتغمر نفسك في المنطقة المحلية. الثقافة والتاريخ.

سنكون سعداء باختيارك لنا للاستمتاع بجولة سياحيه في كومو وليكو بسياره مع سائق عربي محترف من شركه safirk.com

معلومات هامه قبل زياره إيطاليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
×